الدوريات الخارجية تسعف سائق دراجة نارية بعد سقوطه على “طريق الممر التنموي”

5٬040

 

المرفأ- تعاملت كوادر إحدى المحطات الأمنية التابعة لإدارة الدوريات الخارجية، بمهنية وكفاءة عالية، مع حالة إنسانية لسائق دراجة نارية لجأ إليها طلباً للمساعدة عقب تعرضه لحادث سقوط أثناء قيادته على طريق الممر التنموي.

تفاصيل الاستجابة الفورية

صرح النقيب أيمن الشرمان أن السائق تمكن من الوصول إلى المحطة الأمنية بعد الحادث، حيث بادر مرتبات المحطة بالتعامل مع حالته فوراً، وشملت الإجراءات ما يلي:

الإسعافات الأولية: تقديم الرعاية الأولية للسائق داخل المحطة.

التنسيق مع الدفاع المدني: استدعاء الكوادر المختصة لتقديم رعاية طبية متكاملة وضمان سلامة السائق.

الوضع الصحي للسائق

أكد النقيب الشرمان أنه جرى الاطمئنان التام على الحالة الصحية للمصاب، وبعد التأكد من تلقيه العناية اللازمة، غادر السائق الموقع وهو بحالة جيدة ومستقرة.

تنويه: تأتي هذه الاستجابة ضمن الدور الإنساني والمجتمعي الذي تضطلع به مديرية الأمن العام من خلال محطاتها الأمنية المنتشرة على الطرق الخارجية، لتقديم العون والمساعدة للمواطنين في مختلف الظروف.

قد يعجبك ايضا