نقل فتاة إلى مستشفى البشير إثر سقوطها من بناية سكنية.. والأمن يفتح تحقيقاً

5٬858

 

المرفأ- أفاد مصدر أمني بأن منطقة جبل عمان في العاصمة الأردنية شهدت، صباح اليوم الخميس، أزمة سير خانقة وازدحامات مرورية، إثر سقوط فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً من الطابق الرابع لإحدى البنايات السكنية الواقعة في شارع الأمير محمد.

وأوضح المصدر أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالواقعة، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية المختصة مسنودة بفرق الإسعاف التابعة للدفاع المدني إلى الموقع.

الوضع الصحي والتحقيقات

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للفتاة في الموقع، قبل نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى البشير الحكومي لمتابعة وضعها الصحي.

وُصفت الحالة الصحية العامة للفتاة من قِبل الأطباء بالمتوسطة.

وأكد المصدر الأمني أن الجهات المختصة بوشرت فتح تحقيق موسع للوقوف على أسباب وملابسات الحادثة وتحديد تفاصيلها.

قد يعجبك ايضا