ولي العهد يلتقي رئيسة مجلس النواب”البوندستاغ” الألماني ويؤكد أهمية تعزيز التبادل الثقافي والسياحي
المرفأ- عمان/ برلين
المرفأ- التقى سمو ا الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رئيسة مجلس النواب الألماني (البوندستاغ) يوليا كلوكنر، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين.
وأشار سمو ولي العهد، خلال اللقاء، إلى عمق العلاقات التي تجمع الأردن وألمانيا، مؤكداً أهمية تعزيز قنوات التواصل بين الشعبين الأردني والألماني. ودعا سموه إلى تكثيف الجهود لتطوير برامج التبادل الثقافي المشترك، وتنشيط الحركة السياحية عبر برامج مخصصة تسهم في تقريب الثقافات وتوسيع آفاق التعاون المستقبلي.
من جانبها، أعربت رئيسة “البوندستاغ” عن تقديرها للدور المحوري الذي يلعبه الأردن في المنطقة، مؤكدة تطلع بلادها لتعزيز الشراكة مع المملكة على مختلف الأصعدة.
