رئيس الوزراء يفتتح “كورنيش” البحر الميت بمناسبة عيد الاستقلال

6٬659
افتتح رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان، اليوم السبت، “كورنيش” البحر الميِّت، بمناسبة عيد الاستقلال الثَّمانين للمملكة.

ويمتدّ كورنيش البحر الميت على مساحة تقارب 600 دونم، ضمن عدَّة مشاريع للتنزُّه والترَّفيه، وتوفِّر خيارات واسعة وبدائل للسِّياحة الدَّاخليَّة لخدمة المواطنين في منطقة البحر الميِّت ضمن أعلى المواصفات.

ويضم “كورنيش” البحر الميِّت ممشى بطول 1.2 كيلو متراً، ومساراً للدَّراجات الهوائيَّة، وجلسات للعائلات، ومناطق مخصَّصة للأنشطة الرِّياضية والترفيهيَّة، وملاعب للأطفال، ومسرحاً خارجياً يتسع لقُرابة 2500 شخص لإقامة الفعاليات الفنيَّة والثقافيَّة، ومساحات خضراء، ومرافق خدميَّة، ومواقف للسيَّارات تتَّسع لأكثر من 1200 سيَّارة.

ووجه رئيس الوزراء باستكمال إنشاء ملاعب للرِّياضات المختلفة في “كورنيش” البحر الميِّت، إلى جانب الملاعب الأخرى التي تمَّ إنشاؤها، وافتتاحها أمام المواطنين خلال فصل الصيف.

photo

    photo

      photo

        photo

          photo

            photo

              photo

                photo

                قد يعجبك ايضا