صدى الرسالة الملكية: ولي العهد يتفاعل مع “أردن العز” في الذكرى الثمانين للاستقلال
المرفأ- لم يتأخر الرد، فصدا الرسالة الملكية المؤثرة جاء سريعاً يحمل ذات الدفء والاعتزاز؛ حيث نشر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” تهنئة بصرية تفاعلية، التقط فيها جوهر رسالة جلالة الملك، معلقاً:
“أنا من أردن العز.. 80 عاماً من الاستقلال”.
وكان جلالة الملك قد استهل رسالته النصية بطابع عائلي حميم، خاطب فيه أبناء وبنات شعبه قائلاً:
“عائلتي الأردنية.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة الذكرى الثمانين لاستقلال بلادنا المباركة.. حماكم الله وحمى أردن العز”.
ولم تقف هذه الكلمات عند حدود التهنئة التقليدية، بل أعادت تأكيد المفهوم الهاشمي الراسخ للحُكم؛ القائم على أن الأردن ليس مجرد دولة، بل هو “عائلة كبرى” يستمد عمادها قوته من تماسكها وتحابّ أبنائها.
وفي الوقت الذي اختار فيه جلالة الملك الرسائل النصية المباشرة للوصول إلى كل بيت أردني، وظّف سمو ولي العهد وسائل التواصل الاجتماعي ليخاطب جيل الشباب بذات اللغة والروح الوطنية، مما يضمن بقاء شعلة الاستقلال متقدة في قلوب الأجيال القادمة.
.