جلالة الملك يصل قصر الحسينية محاطاً بالموكب الأحمر لترؤس احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الـ 80

7٬951

 

المرفأ- عمّان — وصل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، اليوم، إلى قصر الحسينية محاطاً بالموكب الأحمر المهيب، وذلك لرعاية وترؤس الاحتفال الوطني الكبير بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الثمانين.

وفور وصول جلالته إلى باحة القصر، أطلقت سلاح المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحية وإجلالاً لسمو المقام السامي، لتعلن بذلك البدء الرسمي لفعاليات الاحتفال الخاص بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الأردنيين.

ويأتي هذا الاحتفال بالاستقلال الثمانين تجسيداً لمسيرة طويلة من البناء والعطاء والانجاز، وتأكيداً على المبادئ الراسخة التي قادت المملكة نحو التطور والازدهار تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

قد يعجبك ايضا