بسبب تفاعل كيميائي.. إصابة 5 أشخاص إثر حريق داخل شاليه بالأغوار الشمالية والأمن يفتح تحقيقاً

4٬999

 

المرفأ- أصيب خمسة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة، إثر اندلاع حريق داخل أحد الشاليهات في منطقة الأغوار الشمالية، ناتج عن تفاعل مواد كيميائية كانت مخزنة في الموقع.

تفاصيل الحادثة والتحرك الأمني

ونقلت مصادر محلية  أن المواد الكيميائية المخزنة شهدت تفاعلاً مفاجئاً أدى إلى اشتعال النيران في المكان، مما تسبب بوقوع الإصابات وإلحاق أضرار مادية.

وفور تلقي البلاغ، هرعت كوادر الدفاع المدني والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادثة، حيث تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع امتداده، فيما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

إخلاء المصابين وتحقيق رسمي

وتم إخلاء المصابين الخمسة ونقلهم لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة في مستشفيين حكوميين هما:

مستشفى معاذ بن جبل الحكومي.

مستشفى الأميرة بسمة التعليمي.

من جهتها، باشرت الأجهزة الأمنية والمختصة فتح تحقيق موسع في الحادثة للوقوف على أسباب تفاعل هذه المواد، والتأكد من مدى الالتزام بشروط السلامة العامة وتخزين المواد الخطرة داخل المنشأة.

 

قد يعجبك ايضا