ضبط 1.4 مليون قرص مخدر داخل كسارة بالسعودية والقبض على المتورطين بينهم أردني

5٬477

 

المرفأ نيوز- أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية، عن نجاحها في ضبط كمية ضخمة من المواد المخدرة بلغت 1.4 مليون قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وذلك في إطار جهودها المستمرة لملاحقة شبكات تهريب وترويج السموم.

تفاصيل الضبطية والقبض على المتورطين

وأوضحت المديرية أن الشحنة المضبوطة كانت مخبأة بطريقة سرية ومبتكرة داخل “كسارة” في منطقة الحدود الشمالية للمملكة.

وأسفرت المتابعة الأمنية والتحريات عن إلقاء القبض على ناقل الشحنة ومستقبليها، حيث تبين أن المتورطين في القضية هم:

وافد من الجنسية الأردنية.

ثلاثة مواطنين سعوديين.

الإجراءات القانونية: وأكدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية والأولية بحق المقبوض عليهم، وإحالتهم برفقة المضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة التحقيقات واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

قد يعجبك ايضا