لماذا أبكت نادين نجيم سيرين عبد النور؟

790

 

المرفأ- في الوقت الذي تخطف فيه النجمتان سيرين عبد النور ونادين نسيب نجم أنفاس المتابعين وتحظيان بالثناء على تجسيد شخصيّتهما بمهنية واحترافية، وذلك في شخصية «نور» في مسلسل «الهيبة – الحصاد» في موسمه الثالث وبشخصيّة الدكتورة «بيان» في مسلسل «خمسة ونص»، يتابع جمهورهما بحماس تفاصيل التباعد والخلاف الناشئ بينهما، والذي تطرّقت له سيرين خلال لقائها مع الإعلامي علي العلياني عبر شاشة «أم بي سي»، الذي سبق له أن استقبل نادين، التي وجّهت أصابع الاتهام لسيرين بوقوفها وراء جمهورها لمهاجمتها.

سيرين استغربت إتهام نادين بالايعاز الى جمهورها بالهجوم عليها، وأكدّت أنها بكت حينما صرّجت به نادين. وقالت: «تفاجأت، دمّعت! أنا أحبّ نادين وأحترمها وهي من أكثر الأشخاص التي أدعمها على مواقع التواصل الاجتماعي» .
وأعلنت أنّ نادين «كانت صديقتي وأنا أول شخص قلت عنها إنها زميلتي وأفتخر بها، لا بل هنأتها بعد فوزها بـ«الموريكس دور»، وقلت لها إنني أنتظرها بالمسلسل».

وأكدّت سيرين أنّ أكثر «أمر فاجأها هو مقطع الفيديو، الذي نشرته نادين والذي اتهّمتها فيه اتهاماً مباشرا وصريحاً أمام الرأي العام العربي، في الوقت الذي كانت تعتبرها صديقتها، التي تحبّها وتعتّز بها»، وختمت آسفة «كنت أوّد من نادين لو أنها أمسكت التلفون واتّصلت لأنه بذلك كنا متفقتين».

قد يعجبك ايضا