وفاة سيدة مصابة بكورونا بعد اجراء عملية ولادة قيصرية في مستشفى الأمير حمزة

451

المرفأ.
وفاة سيدة مصابة بكورونا بعد اجراء عملية ولادة قيصرية في مستشفى الأمير حمزة

قد يعجبك ايضا