وزارة التربية: طالب التوجيهي الذي مضى على إصابته 10 أيام بلا أعراض يقدم الامتحان

433

المرفأ:أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، أن الطلبة المصابين بكورونا والذين مضى على إصابتهم 10 أيام ولم تظهر عليهم أعراض يسمح لهم بدخول قاعات الامتحان.

قد يعجبك ايضا