الثوري الإيراني للإسرائيلي: إما الموت البطيء في جحيم الملاجئ أوالفرار من الأراضي التي اغتصبها أسلافك
المرفأ...وجه الحرس الثوري الإيراني يوم الأربعاء رسالة للإسرائيليين خيرهم من خلالها إلى انتقاء مصيرهم. وقال الحرس الثوري الإيراني: "يا سكان الأراضي المحتلة في القدس،إما أن تختاروا الموت البطيء في جحيم الملاجئ، أو أن تنقذوا أرواحكم من وابل…