الجيش: إصابة ممرض أردني في المستشفى الميداني جنوب غزة بشظايا .. وحالته متوسطة
المرفأ...صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بأن أحد الممرضين العاملين في المستشفى الأردني الميداني جنوب قطاع غزة قد تعرض صباح اليوم الأربعاء اثناء تواجده داخل المستشفى لإصابة باليد والفخذ الأيسر…