لبنى عبد العزيز تعتذر عن رئاسة مهرجان السينما العربية
المرفأ..أعلنت الفنانة لبنى عبد العزيز، اعتذارها عن عدم الاستمرار في مهام الرئاسة الشرفية للدورة الأولى من مهرجان السينما العربية المزمع إقامته في شرم الشيخ خلال العام الجاري برئاسة الكاتب أيمن الحكيم. وقالت لبنى في توضيح رسمي إن اختلافا في…