مديرية شرطة محافظة مادبا تطلق مبادرة (فزعة خير)

483

مبادرة (فزعة خير)

وكالة المرفأ : الشرطة المجتمعية . مأدبا . الملازم١ هايل العجارمه

انطلقت صباح اليوم في مديرية شرطة محافظة مأدبا مبادرة (فزعة خير) لتقديم المساعدات للأسر المحتاجة في فصل الشتاء بحضور قائد أمن إقليم الوسط العميد الدكتور خالد العجرمي ومدير شرطة مأدبا العميد ماهر الخالدي.

وقال العميد العجرمي الذي أطلق المبادرة مندوبا عن مدير الأمن العام أن المبادرة جاءت انطلاقا من المسؤولية الإجتماعية لمديرية الأمن العام لتوفير احتياجات فصل الشتاء لدى الأسر الفقيرة والمحتاجه في محافظة مأدبا والتي تشمل 100 أسرة فقيرة في مختلف مناطق المحافظة.

وأضاف العميد العجرمي أيضاً خلال انطلاقة قافلة المبادرة المحملة بمختلف مواد التدفئة والملابس والمساعدات الغذائية من أمام مديرية شرطة محافظة مأدبا أن مديرية الأمن العام إرتأت وبمبادرة من مدير الأمن العام في المساهمة في التخفيف من أعباء فصل الشتاء على الأسر الفقيرة.

وبين أن المبادرة رسالة ايجابية وانسانية من مديرية الأمن العام والتي تحرص على القيام به دائماً ضمن امكانياتها والتي تترك الأثر الإيجابي في نفوس المواطنين خصوصا أن دور الأمن تنفيذي للقانون آملا أن مثل هذه المبادرة أن تبني جسور الثقة مع المواطن الذي يعد الشريك الأساسي لمديرية الأمن العام.

واوضح أن المساعدات المقدمة للأسر الأشد فقرا تم الوصول إليها بالتعاون مع الجهات المعنية مثل التنمية الإجتماعية والجمعيات الخيرية والشرطة المجتمعية المتواجدة في جميع المراكز الأمنية من أجل الوصول للأسر العفيفة والمحتاجه.

وأشار العميد العجرمي أن انطلاقة المبادرة كانت اليوم من محافظة مأدبا وستنفذ في جميع محافظات المملكه وحسب امكانيات مديرية الأمن العام واكتمال التحضيرات لإنطلاقة أخرى في محافظة أخرى من محافظات الوطن.

وانطلقت قوافل المبادرة من أمام مديرية شرطة مأدبا إلى المراكز الأمنية التابعة للمديرية ليتم توزيع المساعدات وايصالها مباشرة إلى الأسر المحتاجة مباشرة بإشراف كوادر مديرية شرطة محافظة مأدبا

قد يعجبك ايضا