بيان عام صادر عن النائب معتز ابو رمان

637

 

وكالة المرفأ:

“حسبي الله و نعم الوكيل ”

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان عام ،،
العديد من التساؤلات وجهت لي عن تعيين بشار ابو رمان مديرا لشركة تطوير العقبه ،،

و هنا اؤكد للجميع انه ليس لي اَي علاقه او مساهمه تذكر مع اَي جهة كانت و لم اطلب قط تعيين اخي بشار مدير التطوير في العقبه ،،

و اشهد الله العلي العظيم و هو عالم الغيب و الشهاده ، اني لم أسعى في تعيينه و ان كفائته و تدرجه الطبيعي بالوظيفه هي التي اهلته ، و كل من هو على اطلاع يعلم انه الرجل الثاني في الهيكل الإداري بعد استقالة المدير التنفيذي الأسبق.

و عليه اوضح الحقائق التاليه :

١- بشار ابو رمان نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبه منذ ما يزيد عن سبع سنوات اَي قبل ان اصبح نائبا في الدورة الاولى. و هو يعمل بالشركة منذ ١٥ عاما!

٢-شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات / مدير عام مطار الملك حسين الدولي في العقبة و حقق له أرباح باهره و زيادة كبيره في اعداد المسافرين و اتفاقيات مع شركات طيران عالميه.

٣-بشار ابو رمان حائز على درجة الماجستير في قانون الأعمال والشركات من جامعة مانشيستر البريطانية
٤-حائز على درجة الماجستير في القانون البحري من جامعة الأمم المتحدة للقانون البحري من مالطا، ودرجة الدبلوم العالي في الدراسات القانونية من جامعة مانشيستر.
٥-ومن المؤهلات المميزة التي حصل عليها بشار ابو رمان برنامج تطوير الخدمة المدنية وتأهيل القيادات العليا من جامعة ساندهرست العسكرية في بريطانيا.

هذه هي الحقيقه و انا تحت القسم الدستوري و كل من يعرفني ، يعلم اني لا أسعى بأي واسطه و اني من أدافع عن حقوق ابناء الوطن و لا أميز جهويا” و لا اقليميا و إنما أقول لكل من اساء الظن بي ” حسبي الله و نعم الوكيل ”

أخوكم
#معتز_أبو_رمان #نائب_وطن #صوت_الشباب

قد يعجبك ايضا