رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة يشيد بدور البحوث الزراعية في الاستجابة لنداء أحد الموظفين في الأغوار

0 82

رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة يشيد بدور البحوث الزراعية في الاستجابة لنداء أحد الموظفين في الأغوار
المرفأ- أشاد رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة الأستاذ شوكت الصقور بسرعة استجابة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد لنداء أحد الموظفين في الأغوار الشمالية (الكريمة) نتيجة تعرض محتويات منزله لحريق ناجم عن تماس كهربائي حسب تقرير الدفاع
المدني؛ مما أدى إلى حدوث أضرار جسيمه في مكونات المنزل ولم يذكر أي إصابات بشرية في موقع الحريق.

وأكد الناطق الإعلامي باسم المديرية العامةللدفاع المدني المقدم اياد العمرو على ورود نداء لغرفة العمليات في مركز دفاع مدني الكريمة بنشوب حريق في منزل أحد المواطنين في الكريمة، وعلى الفور توجه فريق الإطفاء للموقع وتمكن من إخماد الحريق وإخلاء القاطنين دون حدوث أضرار بشرية وتم حصر الأضرار بمكونات المنزل.

وأوعز مدير مديرية التنمية الاجتماعية للواء الأغوار الشمالية السيد محمد العيده لمكتب تنمية الكريمة والجمعيات الخيرية بعمل دراسة مستعجلة لهذه الحالة وتقديم جسور التعاون لتلبية الاحتياجات ضمن الإمكانيات المتاحة، مثمناً دور المركز الوطني للبحوث الزراعية في رفد رسائل التكافل بين أطياف المجتمع.
ومن جانبه، ثمن الشيخ عبدالحميد العقيل الشويات أحد وجهاء الكريمة دور المركز الوطني للبحوث الزراعية بالاستجابة لإغاثة أحد أبناء الكريمة بتأمين مستلزمات بيته من مواد كهربائية وملابس وأثاث الأمر الذي يدل على حرص المسؤول في موقعه على أبناء مؤسسته وانتمائه لوطنه في بلد الخير الذي أرسى دعائمه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين قدوتنا في العمل الخيري.

ولفت نائب رئيس مجلس محافظة اربد عضو اللامركزية الدكتور عثمان السواعي إلى التلاحم الإنساني بين مكونات الشعب الأردني وإلى صور التكافل الاجتماعي التي رسمها مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية والكادر الوظيفي مؤكداً عمق الانتماء والولاء للأرض والشعب والقيادة مثمنا جهود كل من شارك في هذا العمل الخيري.
وأبدى السيد فادي مقدادي رئيس جمعية السنابل استعداده للتعاون مع المركز الوطني للبحوث الزراعية والاستجابة لإغاثة الموظف الذي تعرض منزله للحريق من منطلق المسؤولية المجتمعية لأبناء الوطن مشيراً إلى التلاحم الأخوي بين كوادر المركز الوطني.
وقال السيد “كرم السيد” الذي نشب الحريق في منزله أنه وبحمد الله قد تم تزويده بجميع مستلزمات المنزل عوضاً عن تلك التي أتلفت جراء الحريق بهمة نشامى الوطن ونخوة كوادر المركز الوطني للبحوث الزراعية وعلى رأسهم عطوفة المدير العام على اللفتة الإنسانية وبثه روح التآخي بين الزملاء الموظفين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.