دينار يتسبب بسجن وافد عشرين عام بعد قتله لمواطن في الكرك

265

وكالة المرفأ الاخبارية – اعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء براءة متهم بقتل سيدة بالضرب اثناء مشاجرة بعد ان توصلت لعدم وجود ما يثبت ان وفاتها بسبب ضرب المتهم على على رأسها.
وكان شهود الدفاع اكدوا ان ابناء المرحومة كانوا يرشقون حجارة قطع من طوب البناء من اعلى سطح منزلهم حيث سقطت طوبة على رأسها وان المتهم لم يقم بضربها.
ونفى تقرير الطب الشرعي وجود عدة ضربات في رأس المرحومة وعلل التقرير سبب الوفاة بالارتطام بجسم صلب راض قد تكون عصا غليظة او طوبة.

وكانت مشاجرة نشبت بين عائلتين قبل ثلاث سنوات في منطقة حي نزال تراشق الطرفين خلالها الحجارة حيث اصيبت سيدة خلال المشاجرة وسقطت مغشيا عليها ونقلت للمستشفى حيث توفيت.
وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم تهمة القتل القصد بعد ان توصلت الى انه قام بضربها بعصا على رأسها فيما نفى شهود الدفاع ذلك واكدوا ان ابنائها كانوا يرشقون الحجارة من اعلى سطح منزلهم بالاضافة الى الطوب ما ادى الى سقوط ‘طوبة’ على رأسها فسقطت مغشيا عليها.
واكد قرار المحكمة الصادر برئاسة القاضي محمد البلوش وعضوية القاضيين عمار الكلوب وطارق الشخانبة وحضور ممثل النيابة العامة عفيف الخوالدة وحضور وكيل الدفاع المحامي الدكتور عيسى ابو فضة عدم ثبوت ارتكاب المتهم للجرم المسند اليه وعليه اعلنت براءته من التهمة وقررت بذات الوقت رد الادعاء بالحق الشخصي وتضمينه الرسوم والمصاريف.

قد يعجبك ايضا