البحث الجنائي: يكرم أحد المواطنين لمساعدتهم بالقبض على مطلوب بحقه 35 قيد

367
المرفأ الاخبارية : كرّم مدير إدارة البحث الجنائي العميد قسيم الإبراهيم في مكتبه اليوم احد الاخوة المواطنين وذلك لما قام من جهود ساعدت رجال البحث الجنائي اثناء ادائهم لواجبهم وعكس خلالها مواطنته الصالحة وحسه الامني في حيث ساهم في ضبط احد الاشخاص المطلوبين بطلبين امنيين ويحمل (35 أسبقية ابرزها السرقات والمخدرات) .
وأبدى مدير ادارة البحث الجنائي شكر وتقدير مدير الامن العام واعتزازه الدائم بالعلاقة الوثيقه والطيبة ما بين رجل الامن العام والمواطن و”المسؤولية التشاركية القائمة بين الطرفين في حفظ أمن الاردن وصون الحقوق بما يعكس الولاء والانتماء الحقيقيين للوطن ولقيادته الهاشمية المظفرة”.
وأكد العميد الإبراهيم على ان ما قام به المواطن الكريم ومساعدته لرجال البحث الجنائي لهو خير دليل على تلك العلاقة الطيبة والدور الكبير الذي يساهم به الاخوة المواطنين دوما في مسانده ومساعدة رجال الامن العام اثناء تأديتهم لواجبهم والذي يكون له دوما الاثر البالغ في الكشف عن الكثير من القضايا المختلفة .
وانه من واجب الجميع ان يكونوا داعمين ومساندين لرجال الامن العام في واجباتهم وحرصهم على الامن والنظام العام لتكتمل الشراكة الامنية والمجتمعية بين المواطن ورجل الأمن العام في جميع المجالات الامنية.
من جهته اعرب المواطن عن شكره على تلك اللفته التي قامت بها ادارة البحث الجنائي من خلال تكريمه , وان ما قام به لا يتعدى واجبه تجاه وطنه وتجاه جهاز الامن العام الذي يسعى لتوفير سبل الأمن والطمأنينة للمواطنين وجميع المقيمين على ارض المملكة .
هذا وتهيب إدارة البحث الجنائي من الاخوة المواطنين في حال وجود اي معلومة او شكوك حول اي مشاهدة لديهم التواصل مع الرقم الموحد لمديرية الامن العام (911) او التواصل مع إدارة البحث الجنائي على موقعها الالكتروني

قد يعجبك ايضا