وزير الصحة يدعو لطرح مبادرات في القطاع الصحي
دعا وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مدراء المستشفيات التابعة للوزارة عدم التردد في طرح مبادرات تمكن من احداث نقلات نوعية ذات تأثير ايجابي في مسيرة القطاع الصحي عموما وفي وزارة الصحة خصوصا.جاء ذلك خلال اجتماع موسع امس السبت في مبنى الوزارة…