‘جت’ تدخل سوق توزيع الديزل على المنازل

346

وكالة المرفأ الاخبارية – دخلت شركة جت للنقل السياحي سوق المنافسة على توزيع الديزل على المنازل من محطات المحروقات التابعة للشركة.

وقال مدير عام الشركة مالك حداد ان الشركة بدأت بـ “توزيع الديزل للمنازل بخصم 50 بالمائة من كلفة النقل، بالإضافة الى اجراء فحص مجاني للبويلرات”.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان “الخدمة الجديدة جاءت ايمانا بدور الشركة في خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الاردن”، مؤكدا ان الخدمة الجديدة جاءت “انطلاقا من دور القطاع الخاص المهم والفاعل في خدمة المواطنين وتعزيز الاقتصاد الوطني والمسؤولية الاجتماعية”.

وأشار الى ان الخدمة الجديدة للشركة “لاقت صدى واقبالا كبيرا من قبل المواطنين”، مشيرا الى ان الشركة تبحث باستمرار عن الأفكار الجديدة التي من شأنها تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وأضاف، ان الشركة “وضعت لنفسها مكانة متميزة في السوق المحلي من خلال خدماتها التي تقدمها للمواطنين فضلا عن المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها حيال مختلف شرائح المجتمع”، لافتا الى ان “انتشار الشركة الواسع في السوق المحلي وفر الكثير من فرص العمل للأردنيين سيما وانها تقوم بمسؤوليات عديدة تغطي جوانب اجتماعية واقتصادية وثقافية وفنية عديدة”.

وأكد حداد كذلك دور الشركة المتميز في النهوض بالقطاع السياحي وتعزيز السياحة المحلية من خلال التجديد المستمر لمبادرات الشركة وبرامجها,

وتوفر شركة جت خدمة التوصيل على مدى 24 ساعة يوميا من خلال كادر مميز يعمل على خدمة المواطنين وعلى رقم هاتف 0798001008

 

e04e6daf-9acc-4ed0-af78-50b533eca4f9.jpg

 

 

 

قد يعجبك ايضا