الجزيرة يطمح باجتياز المالكية في ‘‘الاتحاد الآسيوي‘‘ اليوم

0 220

وكالة المرفأ – يطمح فريق الجزيرة لكرة القدم، إلى تعزيز تقدمه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عندما يواجه فريق المالكية البحريني عند الساعة الخامسة من مساء اليوم ‘الاثنين’ على ستاد عمان الدولي، في اطار لقاءات المجموعة الأولى، حيث يدخل الجزيرة اجواء المباراة بمعنويات الفوز الذي يضعه في الصدارة من جهة، وايقاف تقدم منافسه المالكية البحريني، خصوصا وأن الأخير يملك 3 نقاط، بينما لفريق الجزيرة نقطة واحدة نالها من خلال التعادل الذي سيطر على نتيجة مباراته الماضية أمام فريق القوة الجوية العراقي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة، وفي المقابل حقق فريق المالكية البحريني فوزا كبيرا على فريق السويق العُماني بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

وفي ذات التوقيت، يستضيف فريق السويق العُماني نظيره فريق القوة الجوية العراقي في العاصمة مسقط، حيث يملك القوة الجوية نقطة واحدة، بينما ما يزال رصيد فريق السويق العُماني خاليا من النقاط.

وينتظر أن يكون ممثل الكرة الأردنية، انهى تحضيراته الفنية لهذه المباراة، من خلال الحصة التدريبية التي خضع لها أمس على ستاد عمان الدولي، والحال ينطبق ايضا على فريق المالكية البحريني الذي اجرى مرانه على ملعب المباراة، فيما عقد أمس الاجتماع الفني بحضور الجهات المعنية وممثلي الناديين، اعقبه مباشرة المؤتمر الصحفي الذي عقده مدربا الفريقين.

طموحات واسعة
يعتبر فريق الجزيرة هذه المواجهة المفتاح الرئيسي الذي يضعه الفريق في الدور الثاني، وهو يسعى بكل قواه للخروج بنتيجة الفوز ولا غيره، والفريق ورغم كثرة الغيابات التي يعاني منها حاليا والتي تتمثل بحرمان الحارس عبدالله الزعبي وإصابة اللاعبين مارديك ماردكيان وجبر خطاب وفادي الناطور وعلاء الشقران، إلا أن طموحات لاعبيه واسعة في نيل نقاط المباراة الثلاث، والمضي قدما في التأهل الى الدور الثاني.

وينتظر أن يدفع المدرب التونسي شهاب الليلي، بتشكيلة قوامها أحمد عبد الستار في حراسة المرمى، وامامه رباعي الجبهة الدفاعية زيد جابر ويزن العرب وفراس شلباية وعمر المناصرة، وفي منطقة الألعاب (الوسط) محمد طنوس وعدي جفال وموسى التعمري ومحمد الرفاعي وموسى التعمري، وفي المقدمة سيكون المهاجم عبدالله العطار.

هذه التشكيلة ستقع عليها مسؤولية تنظيم الألعاب الدفاعية والهجومية، والتي سيكون محورها الرئيسي تكثيف بناء الهجمات المنظمة، سعيا لفرض التواجد في منطقة المناورة، وبالتالي كشف مرمى الحارس البحريني علي فردان، مع التنبه لخطورة العاب فريق المالكية التي تمتاز بسرعة البناء، وخصوصا من ناحيتي الأطراف والعمق، ما يتطلب الاسناد المباشر في الواجبات الدفاعية والإنتقال نحو العمليات الأمامية التي تتركز على تحركات التعمري وطنوس وجفال والرفاعي.

فريق المالكية، الذي قدم عرضا قويا في مباراته الماضية أمام فريق السويق العُماني وتوجه بتحقيق الفوز العريض وتصدر المجموعة وحيدا، يعتمد على التشكيلة الرئيسية التي تضم إلى جانب حارس المرمى فردان، كلا من: جيجي سوريولا وعلي عاشور وسيد هاشم وسالم حسين في الدفاع، وفي مركز الوسط يتواجد عمار حسان ووليد الطيب وأحمد يوسف واسراء حموية ونواف عبدالله، فيما يبرز في المقدمة المهاجم وهداف الفريق هاشم عيسى. الغد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 4 =