“زين” تحصل على جائزة من “إيسل” في الأمم المتحدة

394

وكالة المرفأ الاخبارية: حصلت شركة زين الأردن على جائزة تكريمية من مؤسسة إيسل لتطويرها نظاما بيئيا مبتكرا ملائما لفئة الصمّ في المجتمع المحلي على هامش مشاركتها في مؤتمر زيرو بروجيكت 2018 في مقر الأمم المتحدة في العاصمة النمساوية فينا.

وحسب بيان صحافي عن الشركة فقد تم اختيارها من بين 371 مترشحا تأهلوا من 98 دولة لمساهمتها في تعزيز قطاعات التعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتوظيف للأشخاص ذوي الإعاقة.

وسلّم مؤسس إيسل مارتن إيسل الجائزة للرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الأردن يوسف أبو مطاوع بحضور سمو الأمير مرعد بن رعد بن زيد، وسفيرة البعثة الدائمة للنمسا لدى الأمم المتحدة كريستين ستيكس – هاكل، ومديرة دائرة السياسات والتنمية الاجتماعية التابعة لإدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في منظمة الأمم المتحدة دانييلا باس، ووزير الشؤون الاجتماعية في النمسا مانفريد بالينجر ووفد من وزارة الخارجية الأمريكية.

وشارك أبو مطاوع بعرض تقديمي بيّن ما قامت به زين الأردن لخلق نظام بيئي مبتكر يطوّع أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لإشراك الصمّ في المجتمع، إذ يشتمل النظام البيئي على 6 مشاريع وهي خط البسمة Mix المدفوع مسبقاً والمصمم خصيصاً لفئة الاحتياجات الخاصة من الصمّ.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من استكمال نهج زين الأردن بتعميم وإتاحة خدمات الاتصالات لكل شرائح المجتمع ومن كافة القطاعات وتقديم الأفضل لأفراده.

قد يعجبك ايضا