بنك الإسكان يوقع اتفاقية دعم برامج القبة الفلكية لمركز هيا الثقافي

420

وكالة المرفأ : وقع بنك الإسكان ومركز هيا الثقافي اتفاقية لرعاية برامج ونشاطات القبة الفلكية للعام 2018، استمرارا للشراكة الاستراتيجية التي تربط بينهما، وإدراكا من البنك لأهمية النشاطات التعليمية الترفيهية اللامنهجية في تنمية مهارات الأطفال.
ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، رئيسه التنفيذي إيهاب السعدي، وعن مركز هيا الثقافي، المدير العام ديالا الخمرة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وحسب بيان أصدره البنك اليوم السبت، تعرض القبة الفلكية أفلاما تعليمية كرتونية للأطفال على مدار العام، عن موضوعات متنوعة في مجالات علوم الأرض والفضاء، ما يساعد الأطفال على فهم أفضل لهذه العلوم ويعزز من معلوماتهم العامة.
وأعرب السعدي عن فخر بنك الإسكان بتوقيع هذه الاتفاقية الهادفة، والتي تندرج ضمن شراكته الاستراتيجية مع مركز هيا الثقافي.
وقال “نسعى من خلال دعمنا لفعاليات القبة الفلكية إلى توسيع مدارك الأطفال وصقل شخصياتهم وزيادة معلوماتهم العامة والتعليمية في المجالات المختلفة”.
وأشار السعدي إلى أن بنك الإسكان من أوائل البنوك التي أولت الأطفال جل الرعاية والاهتمام من خلال افتتاح أول فرع خاص بالأطفال بالوطن العربي في مركز هيا الثقافي عام 1993، ما ساهم بتعزيز ثقافة الادخار لدى أولياء الأمور من خلال اتاحة الفرصة لهم لفتح حسابات بنكية خاصة بأطفالهم “حساب توفير مستقبلي”.
من جانبها، أكدت مدير عام مركز هيا الثقافي أن الدعم الذي يقدمه بنك الإسكان سيتيح للأطفال مجالات واسعة من التعليم اللامنهجي الذي يهدف إلى تعزيز إمكاناتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم لخلق جيل ريادي مبدع ومبتك

قد يعجبك ايضا