وكالة المرفا الاخبارية: يسير بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بمسار بث الاتهامات المتزايدة بهدف التشويه ونشر الشائعات والطعن وإلصاق التهم ، تلك القصص والمنشورات الكاذبة التي تختفي وحدها في حين قد ينتشر بعضها تهماً وزوراً وبهتاناً تنطلق نحو رئيس الوزراء د. هاني الملقي الذي كان وما زال هادئاً ومتحلياً بالصبر حول ما يشاع من الأكاذيب .

اليوم وبعد مرور 24 ساعة على عملية السطو المسلح التي ارتكبت من قبل احد الأشخاص على احد فروع البنك العربي الإسلامي الدولي فرع خلدا والذي تم تناول الحدث بجميع تفاصيله دون نقصان من حيث نشر اسم وصور منفذ العملية ، وحتى ردود الفعل حول ارتباط المجرم باسم ” عشيرة ” رئيس الوزراء د.هاني الملقي الذي قام بالتوجيه لكافة المؤسسات والدوائر الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تجاه الفاعل .

ما اثير للانتباه ويدعوا للاستغراب والتعجب والاستنكار بشدة ما ظهر اليوم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من تداول لصورة للزميل ذو الخلق الرفيع والمعروف بدماثة الخلق والأمانة ” حمزة المزرعاوي ” تجمعه مع رئيس الوزراء د. هاني الملقي لتشير بالاتهامات الباطلة والمزورة بان هذه الصورة تجمع الملقي بالشخص المتهم بعملية السطو المسلح في خلدا .

حافظوا على ما تبقى من ماء وجهوكم ايها الناشطون والمروجون لتلك الاكاذيب !! فهل تعلمون بان النهي عن التعامل معكم سببه تلك النجاسة المستحكمة فيكم ،لأنكم أصبحت تفسدون الطهارة بحكم تركيبتكم التي تقوم على النهش والعض والتحرش بالآخرين بلا سبب.

وما ينطبق على الكلب والخنزير ينطبق عليكم لأنكم اصبحتم الأكثر قذارة والأوسع نتانة ،والأشد وساخه ..فأصبحتم لاتستطيعون الا العيش على المزابل ،ولايطيب لكم الا أكل الرمم ،وبقايا الجيف ،وما يسعدكم جداً التمرغ بالحاويات لانكم اصبحتم فاقدين لحاسة الشم التي تميز الخبيث عن الطيب ،الكريه عن العطر ، الجميل من القبيح .