الأحد..انخفاض ملموس على الحرارة وتوقع أمطار في البادية

401

وكالة المرفأ الإخبارية : تستمر درجات الحرارة نهار اليوم الأحد أعلى من معدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، مع انخفاض تدريجي وملموس أثناء النهار.

وحسب موقع “طقس العرب” تسود أجواء ربيعية لطيفة إلى معتدلة في عموم المناطق حتى ساعات الظهيرة، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة لهطل زخات محلية رعدية من الأمطار في مناطق البادية. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً.

في خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بينما تنخفض درجات الحرارة ليلا بشكل ملموس وواضح كما وترتفع نسب الرطوبة. ويتوقع هطل زخات محلية رعدية من المطر في أجزاء من المنطقة الشرقية. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون درجات الحرارة العليا والدنيا اليوم: شرق عمان: من 22 إلى 10 ، غرب عمان : من 22 الى 10 ، إربد : من 24 الى 12 ، جرش: من 25 الى 12 ، السلط: من 23 الى 11 ، عجلون: من 22 الى 11، الزرقاء: من 24 الى 10،

المفرق: من 25الى 10 ، مأدبا: من 25 الى 10 ، الكرك: من 22 الى 11 ، الطفيلة: من 20 الى 11 ، معان: من 25 الى 9 ، العقبة: من 30 الى 17 ، والبحر الميت: من 28 الى 21 .

اما يوم غد الاثنين، فمن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة وكبيرة نهارا لتصبح مع ساعات العصر والمساء دون مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام. وتسود أجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتستمر لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

ويتوقع هطل زخات رعدية من المطر بمشيئة الله في أجزاء من المنطقة الشرقية، تكون غزيرة أحياناً. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة

قد يعجبك ايضا