ختام الجولة السادسة لبطولة الربيع للقفز عن الحواجز في مركز العريان

0 436

ختام الجولة السادسة لبطولة الربيع للقفز عن الحواجز في مركز العريان

وكالة المرفأ الاخبارية:

توج مركز العريان للفروسية اليوم الجمعة الفائزين في الجولة السادسة من بطولة دوري الربيع للقفز عن الحواجز والتي اقيمت فعالياتها على ميدانه الكائن في محافظة مادبا .

حيث تم تعليق البطولة لمدة دقيقة حداد على روح الفقيد الفقيد الفارس الرياضي يزيد الزعبي وتم قراءة الفاتحة على روحه واستذكر المركز والفرسان مرحلة الفقيد الفروسية التي من خلال مشاركته في بطولات القفز عن الحواجز والقدرة والتحمل التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية .

وتاليا النتائج فئة ٦٠/٧٠سم بطولة هافنز حصل على المركز الاول الفارس اسامه الهجاوي على الجواد جيانا من مركز العريان والمركز الثاني الفارس حمزه الفتياني من العريان والمركز الثالث الفارس طارق العسلي على الجواد ميرا من العريان والمركز الرابع الفرسان احمد ابو دية وسارة الطاهر على الجوادين كمارو وكوكو من مركز العريان .

فئة ٨٠/٩٠ بطولة كولاكت ست حصل على المركز الاول الفارس يزيد المناصير على الجواد امير من نادي الجواد والمركز الثاني تالا ابو بكر على الجواد جيانا من مركز العريان والمركز الثالث حلا الشبار على الجواد سير من نادي الاصايل والمركز الرابع والخامس من الفارس سند ابو حمور ومحمود الفار على الجوادين مختار و بيلفار من نادي الاصايل .

اما فئة ١٠٥/١٠٠ بطولة بوهو هاوس فقد حصل على المركز الاول الفارس فارس الضاحي على الجواد هيدرا من نادي الجواد والمركز الثاني الفارس احمد ادريس على الجواد كورلن بلو من نادي الجواد والمركز الثالث يزيد المناصير على الجواد امير من نادي الجوادوالمركز الرابع فارس الضاحي على الجواد زنتيا من نادي الجواد والمركز الخامس الفارس فارس النابلسي على الجواد تارغوث من نادي الاصايل والمركز السادس الفارس كريم النابلسي على الجواد عشتار من نادي الاصايل .

اما فئة ١١٥/١١٠بطولة كلاسك كار الشريف فقد حصل على المركز الاول الفارس يوسف البكري على الجواد كويندي زد من نادي الجواد والمركز الثاني محمد المومني على الجواد هون شوت من نادي الجواد والمركز الثالث نهاية عوض الله على الجواد فورتينا من نادي الجواد والمركز المركز الرابع والخامس والسادس الفرسان حلا الضاحي وكريم صفوت وبسام صالح من نادي الجواد العربي ..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − 5 =