العرموطي : تقيم افطار خيري للايتام في مادبا

775

وكالة المرفأ:

اقامت وزيرة التنميه الاجتماعية السابقه خوله العرمطي مأدبة افطار خيري لاكثر من 300 اسره .وبحضور النائب عبد القادر الازايده ورئيس البلديه المهندس احمد سلامه الازايده ورئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف غليلات والنواب السابقين برجس الازايده ومحمد سليمان الشوابكه والاب نقولا الداوود ومدير العلاقات في بلدية مادبا رياض الطيب ومندوب مركز زها عبد الغني الزعيرات و عضوات المجلس البلدي رئيسات المجالس المحليه اماني الحلايبه وجهاد الشوابكه ورحاب ابو وندي وملك المور و المدعويين .ونظمه رئس جمعية نور السماء الخيريه وليد بن طريف.
العرموطي عبرت عن سعادتها بهذا اللقاء وقالت ان هذه اللحظات اسعد اللحظات في حياتي وانا اشارك الايتام وذويهم الافطار في الشهر الكريم ووعدت بتقدم كسوة العيد للاطفال الايتام قبل العيد .
من جانبه قال رئيس البلديه المهندس احمد الازايده ان البلديه تضع كل امكاناتها ومرافقها لدعم الاعمال الخيريه وكل ما من شأنه خدمة المواطنين وقال ان هذه النشاطات الخيريه التي تقربنا الى الله في شهر الاحسان وتعكس واقع المجتمع الاردني مجتمع التكافل .وهنأ الحضور بعيد الاستقلال .
من جانبه شكر منظم اللقاء رئيس جمعية نور السماء وليد بن طريف الحضور لتلبيتهم الدعوه وقال ان السيده العرموطي هي ام الخير عودتنا دائما على مثل هذه اللفته الكريمه وشكر بلدية مادبا على تعاونها ومركز زها الذي اقيم على ملعبه الافطار .

قد يعجبك ايضا