حصاد الاسبوع في جامعة عمان العربية يتحدث عن الانجازات العلمية للدراسات العليا – فيديو

0 275

 

وكالة المرفأ الاخبارية :

استمرارا للنهج الذي اتبعته دائرة الاعلام والعلاقات العامة في جامعة عمان العربية في بثها لبرنامج يحتوي ملخصات انشطة وفعاليات الجامعة خلال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء بمقطع فيديو مصور ويبث في الساعة العاشرة من صباح كل يوم سبت, تحت عنوان ( حصاد الاسبوع ) .

وتألقت دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة بنشر النشاطات العلمية والمناسبات الاجتماعية التي شاركت فيها جامعة عمان العربية وهيئتها التدريسية , ولا شك ان دائرة العلاقات العامة والإعلام في أن جامعة عمان العربية بالآونة الاخيرة اظهرت الصورة المتميزة للجامعة وتألقت الجامعة اعلاميا بالافكار المميزة التي يطرحها وينفذها ” كمال فريج ” على ارض الواقع .

وتعمل دائرة الاعلام في عمان العربية بربط الجامعة بمحيطها وابراز مراحل تطورها عبر وسائل الاعلام المختلفة وصولا لخريجيها وطلبتها ومحبيها .

ومع تسارع التطور التكنولوجي والتسابق في الحصول على المعلومة ونشرها، لم تقف ” جامعة عمان العربية ” متفرجة ومراقبة بل بادرت الى الدخول في عالم الانترنت والتواصل الاجتماعي بقوة فكان لها صفحاتها التفاعلية على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع التدوين المختلفة.


وفي العدد الاخير من حصاد الاسبوع الواقع بين الفترة من 19/ 5 /2018 – 23/ 5 /2018

تحدث المقطع المصور عن تهنئة من رئيس جامعة عمان العربية واعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلبة لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ادامه الله بمناسية عيد الاستقلال الثاني والسبعون .

وذكر التقرير انجازات عمادة البحث العلمي والدراسات العليا للعام الماضي حيث ناقشت 207 مئتان وسبع رسائل ماجستير

كما بلغت عدد الابحاث ( 97) بحث في مجلات علمية , وشارك اعضاء الهيئة التدريسية التي تم دعمها من الجامعة (20) مؤتمراوعدد الابحاث المدعومة من الجامعة لاعضاء عيئة التدريس ( 35 ) بحثا .

كما تحث المقطع عن اصدار العدد الاول من مجلة جامعة عمان العربية للبحوث في سلسلة البحوث التربوية والنفسية وتم اصدار 12 عددا الكترونيا من حصاد الجامعة وعي نشره اخبارية تصدر شهريا واربع اعداد ورقية من حصاد الجامعة , ونشر اعضاء هيئة التدريس 240 بحثا في مجلات علمية محلية ودولية , ورعت الجامعة بازارا غيري بعنوان ايدنا بايدها .. رمضان معها احلى .

وشارك قسم الشريعه بالجامعة في مؤتمر حول الحسبه في المملكة العربية السعودية والقاء عدد من المحاضرات في الكويت. ومن الجدير ذكره أن مثل هذه الاجراءات الاعلامية الالكترونية المميزة التي تقوم فيها جامعة عمان العربية ,ستسهم بما يشكل في مجمله رؤية اعلامية خاصة ومميزة ” للعربية ” تقوم على بعد مهني جاذب وفعال.

 

ugyftdrd.png

29313739_1681742768573478_5024771098168786944_n.jpg

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين + 15 =