فندق لاندمارك عمان يستضيف لاول مره في الاردن Beirut Comedy Club – صور وفيديو

874
وكالة المرفأ : اعلن فندق لاند مارك عمان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت عن فعالياته خلال الشهر الفضيل ، حيث يستضيف عروض الستاند اب كوميدي اللبنانية Beirut comedy club حصريا ولاول مرة في الاردن خلال الشهر الفضيل وعقد المؤتمر بحضور النجوم عادل كرم واديل جمال الدين ونادي ابو شبكه ورولا شامية ونعيم حلاوة . ونزولا عند رغبة ضيوفه ومحبيه ، حرص فندق لاندمارك على عرض كل ما هو جديد في عالم الترفيه لاحياء الاجواء الرمضانية وخصوصا اعمال عادل كرم التي ينتظرها الاردنيون كل عام بفارغ الصبر .

وعلق مدير عام فندق لاندمارك عمان ابراهيم كراجه على هذا الحدث بالقول “يسرنا جدا استضافة فريق عمل  Beirut comedy club لاول مرة وحصريا في الاردن ، حيث ستضفي رونقا مميزا للاجواء الرمضانية التي عهدتموها في لاندمارك ، فنحن نقدم لضيوفنا الاعزاء كل ما لذ وطاب من المأكولات الشرقية والغربية في بوفيه فاخر يعده اشهر الطهاة الحائزين على الجوائز المحلية والاقليمية ، بالاضافة الى العرض الكوميدي المميز على مستوى العالم العربي في اكبر قاعة احتفالات في عمان .

واضاف كراجه في حديثه ” كما نلتزم بمناسبة هذا الشهر الفضيل برصد جزء من ريع المسرحية هذا العام ، كما في كل عام ، لدعم الاسر الاردنية من خلال مشروع النقد مقابل العمل والتدريب لبرنامج الاغذية العاليم ، كما نفخر بشركاتنا مع داعمينا ، شركة بيبسي وشركة فاين ومجلة Beirut comedy club ليالينا وتلفزيون رؤيا في هذا العمل . 

مدير مسرحية  Beirut comedy club طارق كرم قال نحن كأعضاء عرض  Beirut comedy club مسرورين باستمرار التعاون مع فندق لادنمارك ، بيتنا الثانيفي عمان ، لنصل الى قلوب الاردنيين بطريقة جديدة ومعبرة لحياة المواطن الاردني اليومية واهتماماته ، والتي تتقاطع كثير مع حياة المواطن اللبناني ، حيث تجمعنا الهوية العربية وتحدنا قضايانا وهمومنا المشتركة التي نخطابها بحوارنا الشيق والمتجدد 

وفي نهاية المؤتمر الصحفي تم فتح الباب امام الحاضرين لتوجيه الاسئلة للنجوم اللبنانيين وكذلك لمدير عام فندق لاند مارك عمان ابراهيم كراجه ، وتنوعت الاسئلة والحوارات حول مضامين العمل الفني الجديد والتحول في عمل فريق العمل من اللوحات الكوميديا الى ستاند اب كوميدي يؤديها اعضاء الفرقة بالتناوب . 

حيث اجاب النجم عادل كرم وباقي فريق العمل على تساؤلات الحضور واكدو ان العروض سوف تكون منوعة وتنال رضا واستحسان الحضور ، حيث تم التحضير بشكل جيد لاعداد وجبه دسمة من الكوميديا السياسية والاجتماعية الناقدة .

قال الفنان اللبناني، عادل كرم، إن “الستاند أب كوميدي” تعد من أصعب أنواع الفنون الكوميدية، كون الفنان يقف في مواجهة الجمهور ليرتجل ويتحدث عن حكاية معينة تنبع من تجربة شخصية بأسلوب كوميدي، فيما التمثيل المسرحي هو شخصيات يتم حفظ أدوارها مسبقا بحيث لكل شخصية دور معين في العمل المسرحي.

وبين كرم أن الستاند أب كوميدي يخلق تنافسا بين المؤدين إلا أنه يبقي على روح الفريق.

وأشار إلى أنه أول من خطى هذه الخطوة عربيا في فن “الستاند أب كوميدي” بالأسلوبية الأميركية.

وفي رده على سؤال، نفى الفنان كرم ما يشاع عن الشعب الأردني من أنه متجهم ونادرا ما يبتسم أو يضحك، وقال: “إنه يقدم عروضا في الأردن منذ 12 عاما، ولمس ذكاء الجمهور الاردني وفطنته وتذوقه للنكتة وتجاوبه معها، مؤكدا أن الشعب الأردني منفتح على الجميع ويمتلك حس الفكاهة”.

من جهته قال مدير فرقة “بيروت كوميدي كلوب” اللبنانية، طارق كرم؛ إن الستاند أب كوميدي أصبحت تأخذ مكانتها على الخارطة الكوميدية العربية، مبينا أن فرقة “بيروت كوميدي كلوب” تقدم فقط هذا النوع من الفن.

ومن الجدير ذكره ان اولى العروض سوف تكون يوم غد الاحد وبالامكان الحصول على تذاكر الحفل الذي يشمل بوفيه الافطار  الفاخر من فندق لاندمارك وباقي منافذ بيع المعتمدة  

 

landmark_14.JPGlandmark_11.JPG

قد يعجبك ايضا