كرة القدم أنقذت نجم صربيا من “الجريمة”.. تعرف إلى التفاصيل

760
وكالة المرفأ الإخبارية: قدم ألكسندر ميتروفيتش مهاجم منتخب صربيا مستوى مميزًا خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018، محرزاً هدف منتخب بلاده الأول في مباراة سويسرا الماضية في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، والتي انتهت لمصلحة الأخير لصالحه بهدفين لواحد.
ولفت مهاجم نيوكاسل يونايتد الإنكليزي الأنظار إليه في المونديال، نتيجة كثرة التحاماته وتدخلاته العنيفة مع المنافسين، وهو الأمر الذي تسبب في حصوله على بطاقتين حمراوين و19 بطاقة صفراء خلال 79 مباراة لعبها مع فريقه الإنكليزي.
وفسر ميتروفيتش سر أدائه العنيف داخل المستطيل الأخضر، قائلا: “والدي كان يعرف بأني إذا لم أكن لاعب كرة قدم؛ قد أكون مقاتلا أو مجرما بسبب طريقتي!”.
ويبين ما قاله مهاجم الفريق الصربي سرّ تصريحاته المستفزة قبل المباريات والمواعيد الكبرى، حيث خرج بتصريح ناري سبق به مواجهة البرازيل في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة، قال فيه: “أي فريق يمكنه الفوز على الآخر، نحن صربيا، فلا يوجد شيء مستحيل، أنا أثق بأننا قادرون على إقصاء البرازيل”.
وكان المنتخب الصربي قد فاز في مباراته الأولى على كوستاريكا بهدف دون مقابل، لكنه سقط خاسرا أمام سويسرا في اللقاء الثاني بهدفين لواحد بعد أن كان متقدما بهدف ميتروفيتش.

قد يعجبك ايضا