مجموعة سما الاردن للاستثمارات السياحية تكرم شهداء السلط

355

 

وكالة المرفأ : قامت مجموعة سما الاردن للاستثمارات السياحية  بتكريم شهداء السلط الذين ارتقوا إلى ربهم في العملية الإرهابية التي جرت مؤخرا في السلط وقد تم تسليم الدرع الي  رئيس البلدية المهندس خالد الخشمان في مبنى البلدية بحضور أعضاء المجموعة والإعلاميين .

وجاء اللقاء بتنسيق من  الإعلامية خلود ابو طالب التي رحبت بالوفد باسم ابناء السلط فيما قدمت الدكتورة نور ظاظا الشكر والتقدير إلى رئيس البلدية والإعلاميين وسلمت الخشمان درع سما الاردن.
بدورة قدر الخشمان مبادرة كنت في البتراء وسما الاردن على جهودهما في تنشيط السياحة والترويج للأماكن السياحية والأثرية والدينية بالمملكة .
وأشاد الخشمان بالدور الكبير لابناء السلط في الدفاع عن مدينتهم
وبين الخشمان أن السلط لن تسمح باراقة دم أي أردني مهما كان .
واستعرض الخشمان مراحل الثورة ضد الاستعمار البريطاني
والثورات المتتالية على مر التاريخ وأشار ان الإرهاب الحقيقي بدأ من أفغانستان مرورا بالربيع العربي والانفلات الأمني في الدول المجاورة التي شهدت تغيرات مما أدى إلى ذهاب الشباب الاردني والتحاقهم بالتنظيمات الإرهابية مما انعكس سلبا على الاردن من خلال انتشار الفكر الإرهابي والمخدرات بين الشباب .
وثمن الخشمان الدور الكبير للإعلاميين وجهودهم في كشف الحقائق للرأي العام .
واستضاف وحدة شباب السلط بقيادة الشاب خالد سليم الحياري مجموعة سما الاردن ودار حوار موسع عن الأفكار والبرامج المطروحة للمرحلة المقبلة بمايخدم مدينة محافظة البلقاء وتحديدا مدينة السلط ومحافظات المملكة .
وقدمت د. نور ظاظا درع مجسم البتراء من فريق مبادرة انا كنت في البتراء وسما الاردن .

قد يعجبك ايضا