الاستشاري يواصل نجاحاته .والهيئة العامة تصادق على التقرير السنوي والبيانات المالية لـ 2018

332

المرفأ-

 

أقرت الهيئة العامة لشركة المجموعة الاستشارية الاستثمارية “مستشفى الاستشاري” في اجتماعها اليوم الخميس الموافق 25/4/2019 في قاعة المستشفى تقريرها المالي والإداري، وبحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور فوزي اللوزي وأعضاء مجلس الادارة وبحضور مراقب الشركات غسان ضمرة الذي أعلن قانونية الجلسة بحضور 24 مساهماً ما يشكلون بالوكالة والأصالة ما مجموعع 74.4% من رأس مال الشركة.

رئيس مجلس الإدارة الدكتور فوزي اللوزي بين أن مسار النجاح في المستشفى مستمر بتسارع واقتدار وثبات على الرغم من الظروف الاقتصادية والسياسية والأمنية الصعبة غير المستقرة اقليميا والتحديات متعددة الجوانب التي تواجه القطاع الطبي في الأردن بشكل خاص.

وأشار أن المجلس وبلجانه المختلفة تابع من خلال الاجتماعات المتواصلة وبالتعاون مع الإدارة التنفيذية التي تميزت بقدراتها وحرصها وبعد نظرها لتطوير خطط العمل وتنفيذها والتأكد من التطبيق الفعال لمبادئ الشفافية والمهنية العالية والمسائلة والحاكمية المؤسسية المثلى، ورفع مستوى الأداء كما ونوعا وبربحية عادلة واستراتيجية حريصة على تحقيق الأهداف بعيدا عن تفاؤل مفرط وتشاؤم غير مبرر.

وبين أنه بلغ اجمالي الإيرادات التشغيلية للسنة المنتهية في 31.12.2018 مبلغ (15.837.653) مقارنة بـ (15.090.483) في العام السابق أي بزيادة بلغت 5% مع الإشارة على أن ايرادات السنة المنتهية في 31/12/2017 زادت أيضا عن سابقتها بنسبة بلغت 15.23%، بالإضافة إلى ثبات نسبي للتكاليف التشغيلية والمصاريف الإدارية والعمومية مما يؤكد على ثبات الإدارة على ضبط فعال في المصاريف وصولا إلى تشغيل أكثر كفاءة لكافة نشاطات المستشفى.

ولفت إلى أنه تم اشغال معظم العيادات المحيطة بالمستشفى بعد أن تم تجهيزها وتأجيرها لنخبة مميزة من الأطباء من مختلف الاختصاصات الطبية، والحصول على ترخيص لتوسعة مبنى المستشفى وتم انجاز معظم مراحل التصميم والتخطيط لزيادة عدد غرف وأسرة المستشفى وسيبدأ العمل في التنفيذ خلال العام الجاري.

ولفت إلى شراء قطعة أرض مجاورة للمستشفى لغايات مشروع التوسعة والانتهاء من تجهيز محطة توليد للكهرباء بالطاقة الشمسية وتم ربطها على الشبكة الوطنية للكهرباء، وإضافة أجهزة طبية حديثة باستمرار.

وبلغ الربح للشركة للسنة المنتهية 2018 (868.884) دينار ، وصادقت الهيئة العامة على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مدقق الحسابات عن السنة المنتهية 2018 ، وإبراء ذمة أعضاء المجلس من المسؤولية عن السنة المنتهية في 31/12/2018.

الانجازات ما زالت تتوالى على شركة المجموعة الاستشارية ” المستشفى الاستشاري” لهذا العام على يد الدكتور موسى مصطفى صالح و مجلس الإدارة المنسجم والقوي برئاسة المحنك الدكتور فوزي اللوزي، ورغم الوقت الذي تعاني فيه معظم المشافي الخاصة من ظروف صعبة وخطيرة كان المشفى نفسه يعيشها استطاع هذا الرجل بقيادتها نحو فجر جديد ، وتمكينها من تعزيز مسار النجاح والاستمرار بتسارع ثابت في رحلة النجاح رغم الظروف الاقتصادية الصعبة ، والتحديات التي تواجه القطاع الطبي ، متمنيين المزيد من التقدم والازدهار لهذا الصرح العريق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا