نهائي ابطال اوروبا وكأس الاردن الليلة .. تفاصيل

285

المرفأ- يلتقي ليفربول وتوتنهام هوتسبر مساء السبت في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، في مواجهة إنكليزية يسعى خلالها الأول الى تتويج سادس في المسابقة القارية الأهم، ويرغب الثاني برفع كأسها في أول نهائي له فيها.

و قال مدرب ليفربول كلوب: “أخبرتُ لاعبيّ بتقديم أفضل ماعندهم وقد فعلوا … عندما تلعب أمام فريق كبرشلونة يمكن أن تنسَ اللعب في ظل ارتفاع ما تواجهه من ضغوط – إنهم يأتون من اليسار واليمين ومن الخلف ومن الأمام”.

ويتابع كلوب: “كنت سعيدا جدا في مباراة الذهاب؛ حقيقة قد لعبنا كرة قدم. وكان يجب أن نفعل ذلك أيضا في مباراة الإياب التي كنا فيها ننقضُّ على الخصم كالأسود”.

يقول كلوب: “يرى الناس أن موقفا كهذا بحاجة إلى هدف مبكر. وقد يكون ذلك مساعدا لكنه ليس الأساس؛ فإذا سجلت الهدف الأول في الدقيقة الستين فسيكون أمامك 30 دقيقة فقط لتسجيل ثلاثة أهداف وهو وقت لا يكفي، ما لم تكن تشعر بخلاف ذلك”.

ويضيف: “الأجواء الإيجابية المحيطة أيضا تساعد؛ بحيث تشعر أن بإمكانك عمل أشياء خاصة. لقد أدركت أننا لم نكن خائفين”.
يلتقي الفيصلي والرمثا في الحادية عشرة من مساء اليوم السبت في نهائي كأس الأردن المناصير لكرة القدم على إستاد عمان الدولي.

ويبحث الرمثا في هذا النهائي عن اللقب الثالث في هذه البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 28 عاما حيث كانت اخر مرة حصد فيها اللقب عام 1990 و 1991، في حين يسعى الفيصلي الى اللقب الـ 20 وتحقيق الثنائية هذا الموسم بجمع بطولة الدوري مع الكأس.

وكان اتحاد كرة القدم قد اعلن عن طرح 14400 تذكرة للمباراة وانجاز الترتيبات التنظيمية، وتعيين طلال السويلميين مراقباً للمباراة، محمد منكو منسقاً عاماً، وأحمد الزاغة منسقاً إعلامياً.

وتم اعتماد نصف سعة المدرجات لجمهور الفيصلي، ونصفها الآخر لجمهور الرمثا، بواقع 7200 تذكرة لكل جمهور.

قد يعجبك ايضا