منح دراسية كاملة لفريق جامعة عمان الأهلية في جائزة Hult العالمية

340
المرفأ: منحت جامعة عمان الأهلية أربع من طلبتها الفائزين بجائزة Hult العالمية على مستوى الأردن منح دراسية كاملة، حيث استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ورئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر أحمد الحوراني الطلبة الفائزين وقدموا لهم الشكر والتقدير على هذا التميز وتمنوا لهم التوفيق في المرحلة النهائية على مستوى العالم والتي ستقام في لندن خلال الأشهر القادمة بجائزة نهائية قيمتها مليون دولار.
فريق E-Regulator المكون من الطلبة عمر نافع وليث بدر ومجدي الشاويش وليث حياري قد شارك في هذه المسابقة العالمية بدعم من حاضنة أعمال جامعة عمان الأهلية لتطوير جهاز إلكتروني وتطبيق ذكي لمراقبة تسرب المياه والغاز في المنازل. وجاء تكريم رئيس هيئة المديرين في الجامعة بمنحهم منح دراسية كاملة دعماً وتحفيزاً لهم لمواصلة مشوار التميز ورفع اسم الجامعة والمملكة الأردنية الهاشمية عالياً في المحافل الدولية.
حضر حفل التكريم السيدة إيناس أحمد الحوراني مديرة العلاقات العامة والدولية والتي كانت الداعم الرئيس لمشاركة الجامعة في النسخة الثالثة من هذه المسابقة العالمية والدكتور أنس السعود مدير حاضنة أعمال جامعة عمان الأهلية المشرف على هذا الفريق المميز.

قد يعجبك ايضا