انهيار الفنانة مها احمد على الهواء مباشرة فما السبب؟

297

المرفأ..حالة صعبة تعيشها حاليًا الفنانة المصرية مها أحمد، حيث أنها لم تتمالك دموعها وانهارت بالبكاء بعد حديثها عن مرض ابنها عادل الذي كشف عنه بنفسه من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، أوضحت مها أحمد أنها تفاجأت مثل الجميع عندما قرأت ما كتبه نجلها عادل عبر موقع إنستغرام، والذي كشف أنها يمر في حالة نفسية وصحية صعبة للغاية، إلى جانب أنه كتب كل هذا الكلام على صفحته ويده ترتعش وغير قادر على فعل شيء، مؤكدًا أنه لو حدث له شيء سيكون قد قال كل ما في قلبه.

وأشار نجل مها أحمد في سياق حديثه عن حالته الصعبة إلى أن مرضه الذي يعاني منه نتيجة مروره بسلسلة من الحوادث السيئة على مدى الأربعة شهور الماضية، فكانت البداية مع نهاية أول حب حياته في 16 حزيران، ثم وفاة صديقه المقرب اليوتيوبر مصطفى حفناوي.

من جهتها، أكدت مها أحمد في تصريحاتها أنها تتابع الحالة الصحية لنجلها، إلّا أنها انفجرت بالبكاء في نهاية حديثها والسبب هو أنها تتمنى احتضان نجلها عادل منذ شهور، ولكنها لا تستطيع ذلك بسبب خوفها من إصابته بفيروس نتيجة مناعته الضعيفة، واختتمت حديثها قائلة أن كل ما يحدث معها ومع عائلتها نتيجة الحسد.

قد يعجبك ايضا