المعالج الفيزيائى. محمد ا (ابو ياسر)…. صانع اللمسه الشافيه باذن الله.

0 28

المرفأ….لقاء المعالج الفيزيائي….. محمد ا (ابو ياسر)
اكتسب المعالج الفيزيائي محمد المعروف با اسم ابوياسر لدى كل من تعالج على يديه وشهرته الواسعه وذلك بسبب خبرته المتراكمه التي اكتسبها من خلال تتلمذه على اساتذة كبار في العراق وزادت خبراته بالممارسه في العراق والاردن وبفضل هذه الخبرات الكبيره، تحققت على يديه الشفاء لكل المرضى الذين تعالجوا لديه، والفضل لله ،اولا وبعدها للمعالج( ابو ياسر) بما يملكه من علاجات تكون نتيجتها النجاح باذن لله ،ويشهد له بذلك جميع مرضاه، وكان لوكاله المرفأ هذا اللقاء…. مع صانع اللمسه الشافيه باذن الله.
• ماذا تقول لنا عن طرق معالجتك؟

– انا اعالج بالطب الفيزيائي، الذي لا يعتمد على الادويه المصنعة ، بل يعتمد على الخلطات العشبيه التي كانت يعالج بها الاطباء العرب القدماء، امثال ابن سينا وغيرهم ،الذين كانو يعتمدون على الخلطات العشبيه والدهانات لتخفيف الالم وعلاج المرضى وشفائهم ، وقد مارست هذا العلاج في العراق و الاردن الشقيق.

• مما تتكون هذه الخلطات العلاجيه ؟
هذا سر، لكنها في مجملها هي من الاعشاب الطبيعيه ، وليس بها اي مواد كيماوية تؤذي الجسم ، واقوم بتركيبها بنسب دقيقه ومقادير تكاد تكون بالغرام، وقد اثبتت فعاليتها وذلك من خلال نتائج النجاح التي تصل ال100في المائه والحمد لله .

• ما هي الحالات التي تعالجها فيزياء؟
اقوم بعلاج العديد من الحالات، ولكن اكثر تخصص في علاجي هو علاج الانزلاق الغضروفي وما يطلق عليه( الدسك ) ، الذي قد يصيب الرقبه ، او فقرات العمود الفقري وله اعراض ومشاكل كثيره، ومنها التهاب عصب الورك (الفخذ )وفي الرقبه وهو الذي يسبب خدران في الايدي وصداع وطنين (زن الاذن)ومشاكل في العين ,والذي لا يعلمه الجميع ان دسك العمود الفقري يسبب ايضا الجلطات احيانا , ويسبب انفلات في البول , وعدم تروية الدم للقدم مما يسبب الآلام الشديدة والتهاب عصب الفخذ ويؤدي ايضا الى فلتان في البول والبراز، وايضا يسبب ما يسمى بسقوط القدم.
*هل الدسك ….. له اسباب معينه؟
– الديسك له اسباب كثيره , قد تكون بسيطه واولها الوزن الزائد الذي قد يكون في بعض الاحيان ليس السبب الرئيسي ,حيث اننا في بعض الحالات قد يكون وزنها 60كيلو وعندها ديسك , ومن اسبابه ايضا رفع الاثقال (الاوزان الثقيله) اواداء حركة عنيفه عند القيام من النوم وحمل طفل بصورة خاطئة ، و الوقوف لفترات طويله بطريقه خطأ، رفع القدم على حوض الغسيل اثناء الوضوء قد يؤدي الى الديسك ، الاهمال الصحي في علاجى الديسك يؤدي الى تضاعف عدد الفقرات المصابه بالديسك .
ماذا يفيد ديسك الرقبه ؟
– لا شك ان ديسك الرقبه من الاشياء المؤلمه للمريض، وتخفيف هذ الالم ويساعد في علاجه السباحه فهي مفيده جدا ، وايضا تساعد في علاج الجيوب الانفيه واود ان انبه الى ان الحجامه ليس لها اي علاقه با الانزلاق الغضروفي (الديسك) وهي بعيدة كل البعد عن علاجه، وايضا المساج ليس له اي علاقه ابدا، ونصيحه لكل مرضى الانزلاق الغضروفي ان القربه المعبئه بالماء الساخن او الدافئ ليس لها اي دور في علاج المرضي.
كيفية معالجة الانزلاق الغضروفي (الديسك)؟
– المعالجه بخلطه اعشاب طبعية وليس كباره ولا لها اي علاقه بالكباره ، وتوضع على الظهر لمده 3ساعات , وتتفاعل لفتح فقرات الظهر ورجوع الغضروف الى مكانه و يكون الغضروف خارج عن مكانه وهذه الخلطة العشبية تقوم بارجاع الغضروف تدريجيا الى مكانه / وتحتاج الى جلستين , وشرط من شروط العلاج ,لا يكون وزنه زائد عن الحد المعقول , ولم يقم بعمل عمليه جراحيه في الظهر ,ولا يكون قد قام بكى العصب.

*ما هي نسبه نجاح العلاج الفيزيائي للمرضي التى عالجتهم ؟
– الحمد لله كلها نجحت بفضل الله, حتى الحالات المصتعصيه كانت تاخذ منى ما يقارب من 3 جلسات الى 4 جلسات على اكثر تقدير.
قلت انك تعالج فيزئيا امراض اخرى …ما هي؟
اعالج عرق النسا…. واعالج ايضا البروستات التي تسبب مشاكل لدى الرجال وتضعف الحاله الجنسيه وتسبب مشاكل بين المتزوجين تصل الى حد الطلاق، وعلاجها ايضا بالاعشاب والبذور، وتاتي النتائج مبهرة
• هل شاركت في مؤتمرات خارجية للعلاج الطبيعي ؟
-كانت لي مشاركات عديده ومن اهمها تركيا , وشاركت ايضا في مصر ,ولبنان ,والامارات العربيه ,واتمنى في المستقبل ان اشارك في مؤتمرات في المغرب وتونس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 5 =