بالفيديو و الصور .. القبض على فتاة ظهرت في “مقطع متداول” تتحرش بطفلة

627

المرفأ….أعلنت شرطة منطقة الرياض، أنها تمكنت من إلقاء القبض على المتحرشة بالطفلة.

وصَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، ويظهر من خلاله تحرش فتاة بطفلة، وقيامها بتوثيق ذلك ونشره عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد أسفرت المتابعة الأمنية – بفضل الله – عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتها والقبض عليها.

وأوضح أنها مواطنة في العقد الثاني من العمر، ما يعد مخالفة لنظامي مكافحة جريمة  التحرش ومكافحة جرائم المعلوماتية، وجرى إيقافها واتخذت بحقها كافة إجراءات الاستدلال الأولية، وإحالتها إلى فرع النيابة العامة المختص.

وكان مغردون في موقع ”تويتر“ قد طالبوا عبر هاشتاغ #اقبضو_على_المتحرشه_انجل بسرعة التحرك لإنقاذ  طفلة من إساءات أختها.

واستند رواد التواصل الاجتماعي إلى أن هذه الفتاة عمدت إلى تصوير أختها في مقاطع فيديو بثتها عبر حساباتها وهي تتحرش بها، فيما كانت الطفلة تتوسلها وهي تبكي لتدعها وشأنها.

كما طالبوا بإحالة الفتاة المسيئة إلى النيابة العامة، وإيقاع أقصى عقوبة بحقها وحق ذويها، حيث عبروا عن غضبهم إزاء هكذا مقطع مطالبين بالقبض على المتحرشة انجل، بينما أبدى الغالبية اندهاشهم من المقاطع التي تظهر من آن لآخر بسبب سوء استخدام الهواتف الحديثة، مطالبين بسرعة التدخل لإنقاذ تلك الطفلة.

ولم يتوانَ مركز بلاغات العنف الأسري، في رصد الواقعة منوهًا عبر تغريدة له في موقع “تويتر” بأنه سيجري اتخاذ اللازم، فكتب: “إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض  طفلة للإساءة من قبل أختها، نوضح بأنه تم رصد الحالة وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص”.

إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض  طفلة للإساءة من قبل أختها، نوضح بأنه تم رصد الحالة وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

 

 

قد يعجبك ايضا