يوم مفتوح للتعريف بتخصصات الجامعة الألمانية الأردنية

0 20

المرفأ…..نظمت الجامعة الألمانية الأردنية يوم مفتوح لتعريف طلبة الثانوية العامة (التوجيهي الأردني) وطلبة البرامج الدولية وأولياء أمورهم بالتخصصات التي توفرها الجامعة وخدماتها المتنوعة بمشاركة جميع كليات الجامعة وأقسامها الأكاديمية ودوائر التسجيل والمالية والعلاقات الدولية ومكتب الاتصال مع الصناعة ومركز اللغة الألمانية ودائرة الخدمات وعمادة شؤون الطلبة.
وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي خلال اليوم التعريفي الى أن الجامعة الألمانية الأردنية تجمع بين متطلبات التعليم العالي الأردني حيث تلتزم بقواعد الاعتماد الخاصة به، وتضيف إليه البعد الألماني على غرار الجامعات الألمانية التطبيقية.
وأضاف أن الجامعة تتميز بتوفير تخصصات مطلوبة لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي وتتيح للطلبة فرصة تعلم اللغات والتعرف على الثقافات الأخرى والاعتماد على النفس والتعامل مع مختلف الظروف وذلك خلال السنة الراسية الرابعة التي يقضيها الطلبة في ألمانيا وتشمل فصل دراسي في إحدى الجامعات الألمانية التطبيقية وفصل تدريبي في المصانع والشركات الألمانية الشريكة.

وتم خلال اليوم التعريفي الذي أقيم في حرم الجامعة بجبل عمان / مبنى إبراهيم هاشم تعريف الزوار ببرامج الجامعة والبرامج الثنائية المرتبطة بالصناعة لمساعدتهم في اختيار الجامعة التي تحقق طموحهم والتخصص المناسب الذي يشكل دعامة أساسية لمستقبلهم ودورهم المنشود في بناء مجتمعهم وأمتهم.
كما تم تعريفهم بكيفية تقديم الطلبات بشكل مباشر سواء في الجامعة أو الكترونيا والرسوم الجامعية وآليه تسديدها، إضافة الى برامج وأنشطة عمادة شؤون الطلبة المنهجية واللامنهجية.
يُشار الى أن فريق من دائرة القبول والتسجيل في الجامعة سيستقبل الطلبة الجدد الراغبين في التسجيل بالجامعة أيام السبت في حرم الجامعة بجبل عمان من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × أربعة =