الهندي: نسعى ان يكون القطاع السياحي أنموذجا في تفعيل انظمة الوقاية بشمولية اخذ المطاعيم للعاملين وعائلاتهم

135

 

المرفأ….قال رئيس جمعية الفنادق الاردنية المهندس عبدالحكيم الهندي ان معدلات اخذ المطاعيم الوقائية ضد فايروس كوفيد 19 لدى العاملين في القطاع السياحي تعد الاعلى ضمن جميع القطاعات .

وثمن الهندي تفاعل العاملين في القطاع السياحي في انجاح سبل الحصول على المطاعيم داعيا على تعميمها على عوائلهم ايضا لما فيه المصلحة الصحية المجتمعية الوقائية .

وتمنى الهندي ان يتم تعميم اخذ المطاعيم بين عائلات العاملين في القطاع السياحي بطرق سلسة لضمان السلامة للجميع وتفعيل مبدأ الوقاية وعدم انتشار المرض.

وأكد أن القطاع يقوم بتطوير أنظمته الوقائية ضمن إجراءات تقييم ورقابة مستمرة للمعطيات والمستجدات وبالأخص تلك المتعلقة بفايروس كورونا والمتحورات الوبائية وذلك بغرض تعزيز المناعة المجتمعية للقطاع وتوفير أفضل عناية صحية لأفراد القطاع السياحي وعائلاتهم كافراد جزء من المجتمع .

كما نوه الهندي على الإلتزام التام من معظم العاملين في القطاع السياحي وتفعيل اعلى درجات الحزم من قبل الادارة المؤسسية بتطبيق أوامر الدفاع والتعليمات والبلاغات والقرارات الصادرة بموجبها والتعاون التام من الجهات الرسمية ذات العلاقة بالرقابة والتفتيش مع ضرورة التنسيق مع الجهات بشأن حصول جميع العاملين وعائلاتهم على المطاعيم بما يكفل منع انتشار الوباء.

كما بين ايضا على ان التعاميم المتضمنة التقيد التام بمنع أي تجاوزات بهذا الصدد مهما كان شكلها واعتبار هذا الأمر أولوية مركزية وأساسية لرفع الوباء وتحقيق المستوى المطلوب من الإلتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية.

قد يعجبك ايضا