القائم بأعمال السفارة الماليزية بعمان تطلع على تجربة زها الثقافي

75

المرفأ: اطلعت القائم بأعمال سفارة ماليزيا في الأردن وأن فايزاتول افزان بنت اسمايتيم والوفد المرافق، الاثنين، على تجربة مركز زها الثقافي وواقع الخدمات المقدمة للمواطنين والزوّار في فروعه المنتشرة بالعاصمة عمان والمحافظات، ضمن المبادرات الملكية السامية.

وقدمت المدير التنفيذي لمركز زها الثقافي رانية صبيح شرحا حول عمل المراكز، والذي أنشئ ليكون بيئة آمنة وحاضنة لتبني قدرات وإبداعات الأطفال وتنميتها وتطويرها، والقائمة على الإبداع والتميز، والتي قدمت العديد من البرامج التدريبية المجانية والتأهيلية للأطفال واليافعين.

وأكدت صبيح أنّ رؤية المركز المستقبلية تتمثل بنقل تجربته وقصص النجاح التي حظيت بجوائز وتكريمات على المستوى العربي والدولي من داخل العاصمة عمّان، إلى محافظات المملكة كافة، وتوفير جميع الخدمات للمجتمع المحلي، للنهوض بجيل متعلّم وواع ومثقّف قادر على اكتشاف موهبته وتعزيز مواطن الإبداع لديه.

من جانبها، أشادت وان فايزاتول بالخدمات المميزة والدور الكبير الذي يقدّمه المركز للمجتمع المحلي، لافتة إلى أن المركز صرح مهم ويبني مستقبل أطفال ويافعين منتميين، ويعبر عن المعنى الحقيقي للمواطنة الصالحة.

قد يعجبك ايضا