منتخب الشباب يعلن قائمته لمعسكر تركيا..أسماء

29

المرفأ.:أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 20، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، قائمة ضمت 23 لاعبا لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 26 كانون الثاني الجاري حتى 5 شباط المقبل في مدينة أنطاليا التركية، تأهبا لخوض النهائيات الآسيوية مطلع آذار القادم.

وضمت القائمة: مراد الفالوجي، عبد الرحمن محمد، محمود المحارمة، هاشم المبيضين، بكر كلبونة، عاصم أبو التين، سيف الدين درويش، يوسف حسان، سلطان الشياب، علي العزايزة، قصي المنصوري، علاء دية، أدهم الرفاعي، محمد رائد، عمر صلاح، محمد أبو هزيم، أحمد أيمن، معاذ العليمات، عرفات الحاج، زكريا عمرو، علي حجبي، أحمد دلدوم، أوس أبو هضيب.

ويتخلل المعسكر عدة مباريات ودية، حيث يلتقي المنتخب نظيره العراقي الأحد 29 الجاري، ثم يواجه قيرغيزستان الثلاثاء 31، قبل أن يختتم المعسكر بلقاء أحد الأندية الأوزبكية السبت 4 شباط.
خلو القائمة من بعض اللاعبين

من جانبه، بين ذيابات أن القائمة خلت من اللاعب مهند أبو طه الذي يستعد لخوض فترة معايشة مع أحد الأندية البلجيكية، وأمين الشناينة لارتباطه مع فريقه الرفاع البحريني، كما ضمت أسماء جديدة تم استدعاؤها لأول مرة وأضاف: يعتبر هذا المعسكر المحطة الإعدادية الخارجية الأخيرة قبيل النهائيات القارية، حيث سنواجه منتخبات قوية هناك، نتطلع من خلالها لرفع الجاهزية البدنية والفنية لدى اللاعبين.

وختم قائلا: “أنهينا أمس معسكرا داخليا في عمان، والتقينا المنتخب الإيراني الذي يمتلك عناصر مميزة، خرجنا بالعديد من المكتسبات والتي سنعمل على تعزيزها خلال الأيام القادمة”.

وكان المنتخب أقام معسكرا تدريبيا خلال الفترة من 17 حتى 22 الجاري في عمان، تخلله مقابلة نظيره الإيراني وديا، حيث تفوق باللقاء الأول 2-0 وتعثر بالمواجهة الثانية 1-2.

يذكر أن قرعة المنافسات القارية التي تقام في أوزبكستان، وضعت المنتخب الوطني بالمجموعة الثالثة، حيث يفتتح مشواره بلقاء طاجيكستان الخميس 2 آذار، ويلتقي كوريا الجنوبية الأحد 5، ويختتم الدور الأول بمواجهة عُمان الأربعاء 8.

قد يعجبك ايضا