سيتي مول يحتفل بعيد الحب من خلال فعالية فريدة من نوعها

141

“An Endless Love Cycle”
سيتي مول يحتفل بعيد الحب من خلال فعالية فريدة من نوعها

المرفأ..عمان، الأردن (شباط – ٢٠٢٣) إحتفالا بعيد الحب يطل سيتي مول – “مكانك المفضل” على زواره بحملة عيد الحب من خلال فعالية “حب أبدي”، في الفترة ما بين 1/2/2023 وحتى 13/2/2023، والتي تأتي ضمن جهود سيتي مول المعتادة لتتيح للزوار فرصة الاستمتاع بأجواء مميزة وفرص ربح جوائز قيمة.

وتم تصميم حملة “An Endless Love Cycle” لتسعد الزوار من خلال مفاجآت وجوائز، حيث تمكن المتسوقين من توليد الطاقة وإضاءة أكبر عدد من القلوب الحمراء من خلال دراجة الحب الهوائية المتصلة بالقلوب وتجميع أكبر عدد من النقاط، وذلك بعد استبدال فواتير الشراء بالبطاقات المخصصة بالحملة.

حيث يتمكن المتسوقين والزوار من عيش تجربة استثنائية والاستمتاع بفعالية “An Endless Love Cycle ” وفرصة ربح جوائز مالية تتراوج من ١٠٠ إلى ١٠٠٠ دينار لخمسة فائزين والذين قاموا بتجميع أكبر عدد من النقاط من خلال إضاءة قلوب الحب، حيث سيتم اعلان 5 رابحين في نهاية الحملة يوم الثلاثاء 14\2\2023.

ويعد عيد الحب فرصة لتعزيز تبادل المشاعر الجميلة والتعبير عن السعادة لصنع الذكريات الجميلة، حيث يحرص سيتي مول “مكانك المفضل” دائما على أن يحتضن الفعاليات والمناسبات الترفيهية التي تتناسب مع مختلف الأذواق وباختلاف المواسم. هذا فضلاً عن حرصه على إثراء تجربة تسوق مميزة من خلال العروض والجوائز القيمة التي يقدمها، مؤكدا على أهمية التفاعل والتواصل الدائم مع الزبائن ليبقى في صدارة وجهات التسوق في المملكة.

قد يعجبك ايضا