الرالي الوطني الأول ينطلق الجمعة في البحر الميت

110
المرفأ : ينطلق يوم الجمعة 28 نيسان (أبريل) الجاري الرالي الوطني الأول 2023 في البحر الميت بمشاركة 24 متسابقا من الأردن وفلسطين ولبنان وقطر والكويت وعُمان، وبدعم من شركة زين الأردن.
ويعد الرالي محطة تدريبية مهمة للمتسابقين استعدادا لرالي الأردن – الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات الذي ينطلق في شهر أيار (مايو) القادم.
ويشمل الرالي الوطني الأول على فئات NR4)، (M2)، (TN ويتكون من مراحل المغطس 1و2 والمرحلة الثالثة هي (مرحلة القوة) ، وماعين 1و2.
وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 208.34 كم، منها 67.84 كم مراحل خاصة، ويعد مسار الرالي حصويا.
وحسب التعليمات التكميلية للرالي عقد يوم الأربعاء 26 نيسان (أبريل) الفحص الفني وجرت عملية التدقيق الإداري وتم إصدار مسار الرالي في موقف التدريب بنادي السيارات الملكي. ويتدرب المتسابقون على المسار يوم الخميس 27 نيسان (أبريل) الجاري.
ويغلف الرالي أجواء قوية وعودة عدد من المتسابقين إلى الساحة وعلى الصعيد المحلي يعود إلى ساحة المنافسة كل من نانسي المجالي وناديا شنودة وستلعب المجالي دور المتسابقة هذه المرة ، بعد أن كانت تلعب دور الملاح للمتسابق شاكر جويحان، وتلعب ناديا شنودة دور الملاح للمجالي، كما يعود للمشاركة في الرالي المتسابق أحمد الداود ويلعب دور الملاح له نبيل كيال، ويشارك نيكولا فانوس ملاحا للمتسابق شاكر جويحان، ويلعب زيد وليد أبو زيد دور الملاح للمتسابق مصطفى عطاري كما يعود للمشاركة في الرالي سلامة القماز كملاح لولده المتسابق فيصل، ويلعب محمد العطاري دور الملاح للمتسابق إبراهيم علي، واختار المتسابق عيسى أبو جاموس غسان الزوايدة كملاح له.متن سيارة ايفو 10، وابراهيم علي وملاحه محمد عطاري على متن سيارة سوبارو امبريزا ان 11، وغيث القبطي وملاحه طارق الأسعد على متن سيارة رينج روفر كلاسيك، وهاشم كلبونة وملاحه مصطفى البيطار على متن بلاك ايريس، وزياد مقداد وملاحه عامر موسى على متن سيارة رينو كليو.

قد يعجبك ايضا