نشامى تحت 23 يغادر إلى العراق

83

المرفأ:أنهى المنتخب الوطني ت23 اليوم الخميس 8 حزيران، تحضيراته الفنية والبدنية في العاصمة عمان، استعدادا للمغادرة مساء غدٍ إلى بغداد للمشاركة في بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا تحت 23 – العراق 2023 خلال الفترة من 12 حتى 20 الجاري.

واستقر الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع على القائمة النهائية المشاركة في البطولة التي ضمت 23 لاعبا: أحمد جعيدي، مراد الفالوجي، قيس عباسي، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، محمد أبو النادي، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عمار محمد، عرفات الحاج، أمين الشناينة، عارف الحاج، موسى العمري، مهند العرامشة، محمد أبو هزيم، عامر أبو جاموس، سيف درويش، مهند أبو طه، علي العزايزة، وسيم الريالات، بشار ذيابات، رزق بني هاني، سيف بشابشة.

واختتم المنتخب تحضيراته في عمان بلقاء ودي مع نظيره الفلسطيني انتهى بالتعادل السلبي، وقف من خلاله الجهاز الفني على جاهزية الفريق قبل المغادرة إلى العراق.

وكانت قرعة البطولة وضعت المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب العراق والإمارات.ويستهل المنتخب مشواره بلقاء المستضيف عند التاسعة والنصف مساء الإثنين المقبل – بتوقيت الأردن – على ستاد المدينة في العاصمة بغداد، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة نظيره الإماراتي عند السادسة والنصف مساء الأربعاء على ذات الملعب.

وتأتي مشاركة المنتخب في بطولة غرب اسيا، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام التصفيات في الأردن خلال الفترة من 4 حتى 12 أيلول المقبل، حيث حل المنتخب في المجموعة الخامسة إلى جانب سوريا وعُمان وبروناي.

قد يعجبك ايضا