الحدادين.. يطالب اعضاء مجلس النواب ان تكون مداخلاتهم جادة وفاعله ومنتجة اثناء مناقشة مشروع الموازنة لعام ٢٠٢٣

459

المرفأ..: طالب المحامي اكثم خلف الحدادين نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى السابق ان تكون مداخلات اعضاء مجلس النواب جادة وفاعله ومنتجة اثناء مناقشة مشروع الموازنة لعام ٢٠٢٣

و ينتظر ان يشرع مجلس النواب في الايام القادمة في عقد الجلسات العامة المخصصة للنظر في مشروع قانون الموازنة لعام ٢٠٢٣ من اجل المصادقة عليه وفقا لاحكام الدستور .
ان ما يهم الاردنيين في هذه المرحلة ان تكون مداخلات اعضاء مجلس النواب جادة وفاعلة ومنتجة تلبي طموحات المرحلة القادمة بوضع حلول سريعة تقود الى الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وازالة العقبات التي تواجه المشاريع التنموية والاستثمارية للنهوض بالبلاد وتوفير فرص عمل للعاطلين عن العمل وتخفيف الاعباء عن المواطنين رغم ما يحمله مشروع قانون الموازنة من تبعات مالية تلقى بظلالها على كاهن المواطن .
على اعضاء مجلس النواب ان يكونوا على قدر المسؤولية لتجسيد جميع تطلعات وطموحات وتوقعات الاردنيين للنأي بوطننا الغالي عن الانعكاسات والتطورات الحاصلة في المنطقة .
لذلك يجب علينا ان نحضن الوطن وان نحكم عقولنا وهذا الوطن وطننا….حيث قام بوعي ابنائه الاوفياء وبحكمة وحنكة قيادته الهاشمية الفذةبقيادة جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى وولي عهده الامين المحبوب الامير الحسين بن عبدالله الثاني التي نفاخر بها الدنيا .

قد يعجبك ايضا