الحدادين: يثمن حديث رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان في جلسة مجلس الوزراء

36

المرفأ….رحب المحامي اكثم خلف الحدادين نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى بحديث رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان في جلسة مجلس الوزراء بعد اداء اليمين الدستورية الموجه الى الوزراء بأن مجلس الوزراء سيعقد اجتماعاته مرة كل شهر في المحافظات للتفاعل مع المواطنين وسيكون حاضرا في المدن والقرى والبوادي والمخيمات الاردنية أسبوعيا للاطلاع بشكل مباشر على الاحتياجات والمطالب لتقديم الحلول السريعة .
وطالب رئيس الوزراء فريقه الوزاري العمل بلا كلل لتحقيق كل ما يمكن انجازه في كل يوم وفي كل ساعة بلا تاخير أو تردد .
وأشار الحدادين أن توجهات رئيس الحكومة هذه تحمل في مضامينها ترجمة و التزاما وأمتثالا من الحكومة بالتوجيهات الملكية السامية للحكومات بضرورة تنفيذ الخطط والعمل من الميدان والتواصل مع المواطنين ، للاستماع الى ملاحظاتهم والوقوف على احتياجاتهم في جميع محافظات المملكة .
واضاف الحدادين ، اتمنى أن يضع رئيس الحكومة وفريقه الوزاري خطاب التكليف الملكي السامي خريطة طريق العمل الجاد المخلص لتحقيق تطلعات وآمال أبناء الاسرة الاردنية الواحدة ، مشيرا إلى أن ثقة جلالة سيدنا ألا الحسين للحكومة ممثلها برئيسها يجب ان يقابلها عمل مكثف يليق بطموح الاردنيين وتحديات المرحلة .
وختم نبارك لرئيس الحكومة واعضاء حكومته بالثقة الملكية السامية ، ونسأل الله أن يعينهم على تحمل المسؤولية والأمانة وأن يوفقهم لكل ما فيه خير الاردن الغالي وشعبه الوفي .

قد يعجبك ايضا