الجيش الأمريكي وإسرائيل يدمّران مراكز قيادة للحرس وتصاعد الهجمات الإقليمية

5٬495

المرفأ- أعلن الجيش الأمريكي، الثلاثاء، عن تدمير عدة مراكز قيادة تابعة للحرس الثوري الإيراني، في إطار العملية العسكرية المشتركة مع إسرائيل.

وتشن إسرائيل والولايات المتحدة منذ يوم السبت ضربات جوية على أهداف إيرانية، أسفرت عن مقتل المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي. من جهتها، ردت طهران بإطلاق صواريخ وطائرات مسيرة على إسرائيل وعدد من دول المنطقة، في تصعيد كبير للأحداث.

قد يعجبك ايضا