الحرس الثوري الإيراني يعلن استهداف قاعدة الشيخ عيسى الأمريكية بالبحرين بالصواريخ والمسيّرات

5٬467

 

 

المرفأ- أعلن الحرس الثوري الإيراني أن قواته البحرية شنت فجر اليوم هجومًا على قاعدة الشيخ عيسى الأمريكية في البحرين باستخدام الصواريخ والطائرات المسيّرة.

وأشار الحرس الثوري إلى أن الهجوم أدى إلى تدمير المبنى الرئيسي للقيادة وهيئة الأركان في القاعدة، مستخدمًا 3 صواريخ و20 طائرة مسيّرة.

كما أفاد بأن الضربات أسفرت عن إضرام النيران في خزانات وقود القاعدة الأمريكية، في تصعيد جديد للتوترات الإقليمية.

قد يعجبك ايضا