تعادل إيجابي بين شباب الأردن والجزيرة في دوري المحترفين

4٬582

 

المرفأ- حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة شباب الأردن والجزيرة، التي أُقيمت مساء الاثنين على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وافتتح الجزيرة التسجيل عند الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريق لاعبه يحيى البخيت، قبل أن ينجح شباب الأردن في إدراك التعادل بالدقيقة 41، إثر هدف عكسي سجله مدافع الجزيرة محمد محسن بالخطأ في مرمى فريقه.

وبهذه النتيجة، رفع الجزيرة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، فيما وصل رصيد شباب الأردن إلى 18 نقطة في المركز الثامن على سلم الترتيب.

قد يعجبك ايضا